دائرة المشتريات

تتألف من:

1.       قسم الاتفاقيات والعقود

2.       قسم شراء اللوازم

المهام:

1.       إعداد طلبات الشراء إلى الموردين الذين يتم اختيارهم بموجب طرق شراء اللوازم المقررة.

2.       تحضير الاتفاقيات والعقود اللازمة لعمليات الشراء والتأكد من توقيعها ومتابعتها.

3.       تامين مختلف لوازم الوزارة من الأصناف والمواد الفنية والمعدات المطلوبة بناء على طلبات المقرة من إدارة الشؤون الإدارية - دائرة اللوازم والمخازن.

4.       حفظ الملفات والوثائق الخاصة بالموردين والأصناف.

5.       تنفيذ عمليات شراء اللوازم وفقا للصلاحيات المخولة بموجب قانون رقم ( 9 ) لسنة 1998 م بشأن اللوازم العامة والأنظمة والتعليمات المالية.